‫تحت رعاية بلدية صفوى‬ ‫تقيم لجنة أصدقاء البيئة بجمعية الصفا الخيرية ‫فعالية نظيف ونظيفة‬
15 مارس، 2019

فعالية نظيف ونظيفة بحديقة منارات مشرقة

أقامت لجنة أصدقاء البيئة بجمعية الصفا الخيرية وبالتعاون مع بلدية صفوى فعالية نظيف ونظيفة لطلاب الروضات، اليوم الأحد 17 مارس 2019م في حديقة منارات مشرقة بصفوى، وتهدف الفعالية لتعزيز مجموعة من القيم منها الحفاظ على البيئة و التشجير، كما حوت الفعالية مجموعة من الأركان المختلفة.

وصرحت رئيسة القسم النسائي في برنامج الشراكة المجتمعية الأستاذة زهراء الناصر أن هذه الفعاليات هي نتاج لتعاون مثمر بين عدة جهات هدفها الأول والأخير خدمة أبناء المجتمع، وقالت الناصر أن فعالية نظيف ونظيفة حوت مجموعة من الأركان وهي الرسم على الوجوه وركن المختبر وركن التلوين ومسرح الدمى وركن نظافة الجسم و ركن الالعاب الحركية والتي قامت به ضمن برنامج الشراكة المجتمعية مع نادي التطوع بالمدرسة الثانوية الثانية بصفوى، كما احتوى على ركن نظافة الأسنان والتي أقامته عيادة الدكتورة زهراء البراهيم موجهه شكرها الجزيل لهم على هذا التعاون الذي أسهم في نجاح الفعالية.

وتقدم رئيس بلدية صفوى المهندس نايف القحطاني بالشكر للجنة أصدقاء البيئة على هذه المبادرة، وقال جميل أن نسعى جميعا لتعزيز مفهوم البيئة وترجمته عمليا من خلال مثل هذه المبادرة والتي بالا شك لها وقع كبير في نفوس أبنائنا الأطفال.
وأضاف أن بلدية صفوى على استعداد لتنفيذ والمشاركة في أي فعالية أو نشاط من شأنه توعية وتثقيف المجتمع، بما يتماشى مع رؤية 2030.

وقال رئيس الجمعية الأستاذ علي العالي أنه من الواجب على الجمعية ولجانها زيادة وعي المجتمع في مختلف المجالات عبر البرامج والفعليات المختلفة، وقال أن هذه الأمور باتت أسهل في وقتنا الحالي في ظل وجود شراكات مجتمعية مع مختلف المؤسسات الحكومية، كما تقدم العالي بالشكر الجزيل لجميع المشاركين والداعمين لهذه الفعليات من مؤسسات وأفراد وبالخصوص الشريك الدائم مؤسسة سدرة النحلة

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *